آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 07:04 م

مجتمع مدني


بصمة امل تكرم المدلك الرياضي في طورالباحة ببدلة رياضية وعدد من الاسعافات الاولية

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 03:46 م بتوقيت عدن

بصمة امل تكرم المدلك الرياضي في طورالباحة ببدلة رياضية وعدد من الاسعافات الاولية

لحج/ خاص

قام رئيس مؤسسة بصمة امل للتنمية الاجتماعية بمحافظة لحج عبد الباسط المصفري اليوم الاحد 10ديسمبر 2023م بتكريم المدلك والطبيب الرياضي عبده عثمان ببدلة رياضيه وهي فانلة رياضية ويلق وفور كوت وعدد من الاسعافات الاوليه والتي تستخدم لمعالجة اللاعبين اثناء الاصابة بالملاعب.


وتحتوي المواد الرياضية الإسعافية 1-لوكين مخدر موضوعي

2-ايدين

3-كريم بانديس

4-لصق وعدد من الاسعافات الاولية.


واشاد المصفري رئيس المؤسسة بجهود المدلك الرياضي عبده عثمان بجهوده الجبارة في الملاعب بالمديرية والتخفيف من معاناة اللاعبين خصوصا في تلفعاليات الرياضية التي تقام في ملعب حافظ الاصنج بنادي السلام او بملعب الساحل وبجهود ذاتيه من قبله.


وقال المصفري: اننا نسلم بعض الاحتياجات الضرورية البسيطة والتي يحتاجها كتشجيع له وتساعده في عمله الانساني نظرا لم لها من اثر في التخفيف من معاناة الرياضيين اثناء الاصابة بالملاعب.


وطالب المصفري الجهات المختصة وفاعلي الخير وكل محبي العمل الرياضي الى دعم وتشجيع هذا الجندي المجهول والذي يقدم خدمات انسانية من جانبه.

و شكر المدلك والطبيب الرياضي عبده عثمان جهود مؤسسة بصمة امل ممثلة برئيسها المصفري على هذه اللفتة الانسانية والتي سوف تساعد في تذليل بعص الصعوبات التي تواجهنا وسيكون لها الاثر الكبير في التخفيف من معاناة الرياضيين اثناء الاصابة بالملاعب.