آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 03:21 م

اخبار عدن


عملية أمنية تودي للقبض على شخصين بحوزتهم 7 كيلو من الحشيش في عدن

الخميس - 21 ديسمبر 2023 - 06:37 م بتوقيت عدن

عملية أمنية تودي للقبض على شخصين بحوزتهم 7 كيلو من الحشيش في عدن

عدن تايم/خاص

تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, اليوم من إلقاء القبض على شخصين اثنين متهمين بترويج المخدرات وبحوزتهما 7 كيلو جرام ونصف من مادة الحشيش المخدر في مديرية الشيخ عثمان.
وأكد قائد القطاع الأول لحزام عدن النقيب مالك الربيعي أن قوات الحزام الأمني باشراف العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن قد أطلقت حملة أمنية واسعة تستهدف عصابات ترويج وبيع المخدرات في بعض مديريات.
وقال الربيعي: بعد حصولنا على معلومات أمنية دقيقة عن وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات وتحديد هويتهما وموقعهما، قمنا وبتوجيهات من النيابة الجزائية المتخصصة، ومشاركة القطاع السادس والشرطة النسائية للقطاع الأول بمداهمة منزلهما في منطقة الممدارة”.
وأضاف قائد القطاع الأول: “خلال المداهمة قبضنا على المتهمين (م.ع.ع) و(ص.ع.ع) وعثرنا على اكثر من سبعة كيلوجرام ونصف من مادة الحشيش المخدر فيما تم تحريز المضبوطات ونقل المتهمين للحجز للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.
وأشار الربيعي إلى أن قوات الحزام الأمني تواصل حملتها الأمنية ضد عصابات الترويج حيث حققت خلال العام الحالي نجاحات كبيرة ضبطت خلالها المئات الكيلوجرامات من الحشيش وحبوب الكبتاجون وغيرها.