آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


لملس يؤكد حرص السلطة المحلية على تأهيل الطرقات وتنظيمها في عموم العاصمة عدن

الثلاثاء - 16 يناير 2024 - 04:30 م بتوقيت عدن

لملس يؤكد حرص السلطة المحلية على تأهيل الطرقات وتنظيمها في عموم العاصمة عدن

عدن تايم/خاص

تفقد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن اليوم الثلاثاء، سير عمل صيانة وتأهيل وسفلتة الطرقات في منطقة جولد مور بمديرية التواهي.
وأكد المحافظ لملس، حرص السلطة المحلية على تأهيل الطرقات وتنظيمها في مديرية التواهي، وعموم مديريات العاصمة عدن، عبر مكتب الأشغال العامة عدن والطرق، وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالعاصمة، وصندوق صيانة الطرق والجسور - المركز الرئيسي عدن.
واستمع لملس، خلال نزوله الميداني الذي رافقه فيه اللواء كمال همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، لشرحٍ وافٍ من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري، حول مراحل العمل، في مشروع إعادة تأهيل الطريق الممتد من النفق الكبير وصولا إلى النفق الصغير بطول 2.4 كم، ومستوى الإنجاز الذي وصلت إليه أعمال تأهيل الطريق والرصيف المحاذي له.
وشدد لملس في ختام نزوله الميداني على أهمية إنجاز أعمال السفلتة، والتشجير ومختلف الأعمال اللازمة لإبراز المظهر الجمالي لمديرية التواهي، التي تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية والمتنفسات لأبناء العاصمة عدن والوفدين إليها من المحافظات الأخرى، وفقا للمواصفات المطلوبة، وفي الوقت المُحدد المتفق عليه.