آخر تحديث :الأربعاء - 15 مايو 2024 - 08:05 م

اخبار وتقارير


الرئيس الزبيدي يضع قضية الجنوب على طاولة صناع القرار في العالم

الثلاثاء - 16 يناير 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

الرئيس الزبيدي يضع قضية الجنوب على طاولة صناع القرار في العالم

عدن تايم/عدن المستقلة:

لم تغب زيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على السياسيين والنشطاء من رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي بل كانت حاضرة بالتزامن مع الزيارة التي تحمل دلالات وابعاد كبيرة بالنظر الى الأهمية والتوقيت.

أشار النشطاء من خلال الحملة الالكترونية التي انطلقت تحت وسم #الرئيس_عيدروس_في_سويسرا الى أهمية الزيارة التي تأتي بالتزامن مع المفاوضات الجارية بشان الازمة اليمنية في ظل استمرار استهداف مليشيات ايران للملاحة الدولية وخطوط التجارة وامن واستقرار المنطقة.

واكد النشطاء على أهمية اللقاءات التي عقدها الرئيس الزبيدي على هامش مشاركته في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي الرابع والخميس وما ورد في تصريحاته لعدد من كبريات الصحف والوكالات العالمية التي أوضحت رؤية وخارطة الجنوب لإحلال السلام في المنطقة ناهيك عن نقل معاناة شعب الجنوب جراء الأوضاع الاقتصادية وطرحها على طاولة صناع القرار في العالم.

وعجت منصات التواصل بمنشورات وتغريدات مكثفة اشارت الى أهمية الزيارة في طرح العديد من القضايا وفي مقدمتها الوضع الاقتصادي واهمية دعم القوات البحرية الجنوبية للمشاركة الى جانب التحالف الدولي لمواجهة التصعيد الحوثي الذي يهدد الملاحة واستقرار المنطقة بشكل عام.