آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 02:30 ص

اخبار عدن


المحافظ لملس : نريد حق عدن وفق النظام والقانون والمسؤول المخالف يتعاقب والمقصر يستبدل

الخميس - 18 يناير 2024 - 04:45 م بتوقيت عدن

المحافظ لملس : نريد حق عدن وفق النظام والقانون والمسؤول المخالف يتعاقب والمقصر يستبدل

عدن تايم/خاص

ترأس وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الأول للعام الجديد لمديري عموم المديريات، ومكتب الأشغال العامة والطرق.
وكُرّس الاجتماع، لتقييم عمل مكتب الأشغال العامة بالعاصمة عدن، وفروعه بالمديريات، بالإضافة إلى مناقشة خطته للعام الجديد 2024.
وشهد الاجتماع عرض الأرقام والإحصائيات المقدمة من مركز تنمية الإيرادات حول الإنجازات المحققة ومقارنتها بما تمّ تحقيقه مابين الاجتماعين السابق والحالي.
وجرى خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة الالتزام بالنظام والقانون في آليات العمل، واتخاذ القرارات وتسهيل المعاملات وتسريعها في عملية استخراج وتجديد تراخيص مزاولة المهن، وتحصيل الرسوم التجارية، وصرف العدادات التجارية، ومختلف المهام المناطة بمكاتب الأشغال العامة وفقا للقوانين واللوائح.
كما وقف الاجتماع أمام عدد من نقاط الضعف التي رافقت سير عمل مكتب الأشغال وفروعه في عموم المديريات، وفي هذا الشأن شدد المحافظ لملس على ضرورة رفع وتيرة الأداء وتحسين المستوى الإداري، وتجاوز الصعوبات التي واجهت سير العمل، وتفعيل الرقابة الداخلية، والعمل وفق مبدأ الثواب والعقاب.
واختتم لملس الاجتماع مخاطبا الحاضرين قائلاً :"نريد حق العاصمة عدن وفق النظام والقانون، والمسؤول المخالف يتعاقب، والمقصر يستبدل بمن هو أكفأ وأجدر بالعمل وقادر على تحمّل المسؤولية".