آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 12:57 ص

اخبار وتقارير


سلطة شبوة تؤكد وقوفها إلى جانب قوات العمالقة ودفاع شبوة في مواجهة الحوثي

الثلاثاء - 30 يناير 2024 - 06:17 م بتوقيت عدن

سلطة شبوة تؤكد وقوفها إلى جانب قوات العمالقة ودفاع شبوة في مواجهة الحوثي

عدن تايم/خاص

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة اجتماعه الدوري، اليوم الثلاثاء، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، عبدربه هشلة، وحضور وكلاء المحافظة، أحمد الدغاري، وعبدالقوي لمروق، وسالم شمح، وسالم الأحمدي، ومحمد الفاطمي.

واستهل دورته الاعتيادية بالإشادة بالصمود البطولي لأبطال الوية العمالقة وقوات دفاع شبوة المرابطة في بيحان في التصدي الحازم لمحاولات مليشيا الحوثي الإنقلابية للتسلل إلى النطاق الجغرافي للمحافظة خلال الأيام الماضية، مؤكدًا وقوف قيادة المحافظة وكل أبنائها إلى جانب أبطال الوية العمالقة وقوات دفاع شبوة وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لها حتى تتمكن من القيام بواجبها الوطني في إفشال كل محاولات التسلل الحوثية لأراضي المحافظة ودحرها إلى الوراء.

وأطلع وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشمالية الغربية محمد الفاطمي، أعضاء المكتب التنفيذي على الوضع الميداني للعمليات الحربية في بيحان والانتصارات الكبيرة التي تحققت في مواجهة محاولات التسلل التي قامت بها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في بعض مواقع المواجهة.

وخلال الاجتماع ناقش المكتب التنفيذي بالمحافظة تقرير عن إجمالي الإيرادات المالية المحصلة في المحافظة خلال العام الماضي 2023م والتي بلغت ستة مليارات وثلاثمائة واثنان وعشرون مليونا وتسعمائة وسبعة وخمسون الفا وأربعمائة وخمسون ريالا، وتقرير أخر عن نشاط وأداء مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة خلال العام الماضي، مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل رفع وتنمية الموارد المالية في المحافظة وتذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك.

كما ناقش المكتب التنفيذي المحافظة عدد من القضايا والمستجدات الأخرى واتخذ بصددها المعالجات والتدابير المناسبة واللازمة، وناقش وأقر كذلك خطة عمله للعام الجديد 2024م.