آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 11:25 ص

اخبار عدن


شرطة كريتر تلقي القبض على متهم بجرائم سرقة وبحوزته أسلحة ومقتنيات

الثلاثاء - 20 فبراير 2024 - 01:34 ص بتوقيت عدن

شرطة كريتر تلقي القبض على متهم بجرائم سرقة وبحوزته أسلحة ومقتنيات

عدن/ خاص



تمكنت شرطة كريتر من إلقاء القبض على شخص متهم بالعديد من جرائم السرقة، وبحوزته اسلحة وهواتف ومقتنيات بمديرية صيرة في العاصمة عدن.




وقال مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر "تلقينا عدد من البلاغات من قبل مواطنين عن تعرضهم لجرائم سرقة ليتم على أثر ذلك تشكيل فريق أمني لمراقبة ورصد المشتبهين والقبض عليهم".




وأضاف مدير الشرطة رصدنا مشتبهين ينفذون عمليات نشل وسرقة بشكل محترف حيث يمارسون جرائمهم في مواقف مجمع عدن مول التجاري كما يستغلون المرضى ومرافقيهم بالقرب من مستشفى عدن بمديرية كريتر.



وأفاد العقيد عامر أنهم قبضوا على المتهم (ب،ع،ز) وبحوزته عدد 2 مسدسات وجنبيه وعدد 2 مودمات عدن نت وخازن شحن سفري ومفاتيح حيث يتم استخدامها بغرض فتح أبواب السيارات للسرقة.




وأكد أن المتهم اعترف بارتكابه العديد من الجرائم بمساندة افراد العصابة وأن المسروقات موجوده بمقر اقامة العصابة في مديرية المعلا حيث تحرك رجال الأمن إلى الشقة ليتم حجز المسروقات إلى شرطة كريتر.




وطالب مدير الشرطة جميع المواطنين الذين تعرضوا لجرائم نشل بالحضور إلى مركز الشرطة من أجل التعرف على اشيائهم وسيتم اعادة كافة المسروقات إلى أصحابها والعمل على ملاحقة عناصر العصابة.



وتقدم العقيد نبيل عامر بجزيل الشكر والتقدير الى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي الذي كان على تواصل مستمر معهم منذ البداية بكل خطوة ويعمل بكل جهد من اجل ارساء دعائم الامن والاستقرار في العاصمة عدن.




المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن