آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 03:34 م

اخبار وتقارير


المحرّمي : نعول على المؤسسات الأكاديمية العسكرية لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والكفاءة

الأربعاء - 13 مارس 2024 - 10:37 م بتوقيت عدن

المحرّمي : نعول على المؤسسات الأكاديمية العسكرية لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والكفاءة

عدن تايم/خاص

التقى عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بمدير الكلية العسكرية اللواء الركن عبدالكريم الزومحي، ومدير معهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان العميد الركن علي ردمان قحطان.

واطّلع المحرّمي من اللواء الزومحي، على أوضاع الكلية العسكرية وسير العملية التعليمية والأكاديمية فيها، بهدف رفد وحدات الجيش بالكوادر القيادية المؤهلة.

كما استمع المحرّمي من العميد ردمان، إلى شرح مفصل عن أوضاع المعهد وسير الدراسة فيه، وجهود إدارة المعهد الرامية لتطويره وتخريج الضباط والقادة العسكريين المؤهلين وتزويدهم بالخبرات العلمية والمعرفية اللازمة.

ونوه المحرّمي بما تمثله المؤسسات الأكاديمية العسكرية من رمزية وطنية باعتبارها مصنع الرجال التي تخرج منها الكثير من القادة الذين يساهمون في خدمة الوطن، وأضاف قائلاً: "الجميع يعول على المؤسسات الأكاديمية العسكرية في مواصلة دورها التعليمي لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والكفاءة والاقتدار".

وفي ختام اللقاء، أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود المبذولة من قِبل قيادتي الكلية والمعهد والطاقم التدريبي، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود وتطوير المناهج لمواكبة التطورات والتحولات.