آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 10:23 م

اخبار عدن


شركة القطيبي تكرّم موظفا ساهم بإنقاذ شخص من الموت بعدن

الأحد - 05 مايو 2024 - 06:40 م بتوقيت عدن

شركة القطيبي تكرّم موظفا ساهم بإنقاذ شخص من الموت بعدن

عدن تايم/خاص

كرمت شركة القطيبي للصرافة والتحويلات الموظف سالم ناصر العزيبي، الذي أنقذ طفلا من الموت بسبب ماس كهربائى في أحد الشوارع بمديرية المنصورة.

وقدم الأستاذ ثابت القطيبي، المدير التنفيذي لشركة القطيبي للصرافة والتحويلات، ومعه رئيس قسم الموارد البشرية، عبدالله هويدي، شهادة تقديرية ومبلغ مالي للموظف سالم العزيبي، الذي يعمل حارس أمني في الشركة، نظير دوره البطولي الذي قام به، وتشجيعًا لمثل هكذا أعمال خيرية وإنسانية.

وأظهر فيديو لكاميرا مراقبة تم تداوله على نطاق واسع ويظهر فيه الموظف لدى شركة القطيبي سالم العزيبي، وهو يهرع لإنقاذ طفل تعرض لماس كهربائي حينما اقترب من عمود إنارة في الشارع أثناء تجميع العلب البلاستيكية الفارغة في وقت متأخر من الليل.

ولقي الفيديو الذي ظهر فيه البطل سالم العزيبي، إشادات واسعة في منصات التواصل الاجتماعي، وحظي العزيبي بتكريم من قبل عدة شركات ومحلات تجارية تقديراً للدور الذي قام به في إنقاذ حياة طفل بريء كان أن يموت لولا عناية الله ثم تحرك سالم العزيبي لإنقاذه بأسرع وقت.

ونوهت الإدارة العامة لشركة القطيبي إلى أن هذا التكريم رسالة لتحفيز أفراد المجتمع على المبادرة في تقديم المساعدة لكل محتاج وفق الاستطاعة.