آخر تحديث :الإثنين - 20 مايو 2024 - 12:05 ص

اخبار رياضية


أختتام الدورة التدريبية للمدربين لكرة السلة بوادي حضرموت

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 03:54 م بتوقيت عدن

أختتام الدورة التدريبية للمدربين لكرة السلة بوادي حضرموت

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :


أختتمت بقاعة كلية التدربيية البدنية بجامعة سيئون الدورة التدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة بوادي وصحراء حضرموت وأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت.

في أختتام الدورة أشاد رياض بن صلاح الجهوري المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي صحراء حضرموت بفرع اتحاد السلة بوادي وصحراء حضرموت باعتباره أحد أنشط الفروع ..

مضيفا أن مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي صحراء حضرموت سيظل مفتوحا لكل الشباب الرياضيين ، مطالباً المدربين بضرورة الاستفادة وعكس ما تلقوه في الدورة على أنديتهم

من جهته عبّر الكابتن محمد عوض خراز عضو الاتحاد اليمني ورئيس الفرع عن شكره وتقديره لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء على دعمهم اللامحدود للفرع وللدكتور / قيصر علمي على تحمل عناء السفر للتدرب في هذه الدورة ..

والقيت كلمتين للدكتور المدرب / قيصر علمي والمتدرب / سالم باجري أشادت بدور الفرع في الاهتمام باللعبة عبر الدورات التدريبية والبطولات المختلفة ..

شارك في الدورة 20 متدرباً لمدة أربعة أيام شهدت محاضرات نظرية وتطبيقات عملية ..

في نهاية الدورة قام الاستاذ رياض بن الجهوري والكابتن محمد عوض خراز والدكتور / قيصر علمي والكابتن / أوسان الرعوي عضو اللجنة الفنية بالاتحاد اليمني لكرة السلة بتكريم المشاركين بشهادات مشاركة كما كرم فرع الاتحاد مدرب الدورة الدكتور / قيصر علمي والكابتن / اوسان الرعوي