آخر تحديث :الأربعاء - 29 مايو 2024 - 01:04 م

اخبار وتقارير


جهود في الدوحة لاستئناف رحلات اليمنية

الخميس - 16 مايو 2024 - 12:50 م بتوقيت عدن

جهود في الدوحة لاستئناف رحلات اليمنية

الدوحة

الخطوط الجوية اليمنية توقع إتفاقية شراكة مع (وكالة سكاي لينك) في قطر

وقعت شركة الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بنائب المدير العام للشؤون التجارية بالشركة محسن حيدرة، مساء يوم أمس الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة، إتفاقية شراكة مع (وكالة سكاي لينك) ممثلة برئيس مجلس إدارتها الأستاذ محمد العطية، لتكون بموجبها الوكالة هي الوكيل الحصري لشركة طيران اليمنية في دولة قطر الشقيقة.

وجاء توقيع هذه الإتفاقية بحضور سفير اليمن لدى دولة قطر الشقيقة الأستاذ راجح بادي، وذلك في إطار توجهات الشركة بقيادة رئيس مجلس إدارة الكابتن ناصر محمود محمد، بتعزيز وتوسيع آفاق التعاون والشراكة مع شركائها وتنمية مبيعاتها وتسهيل إجراءات سفر عملاء الشركة في عدد من الدول ومنها دولة قطر، وذلك تزامناً مع الجهود المشتركة للجانبين اليمني والقطري من أجل التوصل إلى إستئناف رحلات الخطوط الجوية اليمنية إلى الدوحة.

ونقل نائب المدير العام للشؤون التجارية بالشركة محسن حيدرة، تحيات رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، للمشاركين والحاضرين في مراسيم توقيع الإتفاقية مع الوكيل الجديد حالياً في قطر (وكالة سكاي لينك)، معبراً عن أهمية الدوحة كمحطة رئيسية لليمنية.

وأكد حيدرة، حرص شركة اليمنية على بناء علاقة متينة مع وكيلها في قطر (وكالة سكاي لينك)، وتطوير هذه العلاقة بين الجانبين للإسهام في تحقيق الأهداف المشتركة في تقديم خدمات نقل المسافرين والشحن الجوي.

ومن جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة (وكالة سكاي لينك) الأستاذ محمد العطية، قرار شركة الخطوط الجوية اليمنية باختيار وكالتهم لتكون وكيلاً حصرياً للناقل الوطني للجمهورية اليمنية في قطر، مؤكداً الحرص على أهمية العمل المشترك في سُبل تحسين تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات للمسافرين عبر طيران اليمنية.