آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 05:12 م

اخبار محافظات اليمن


انتقالي شبوة يشدد على رفع جاهزية القوات الجنوبية على حدود المحافظة

الأحد - 26 مايو 2024 - 07:02 م بتوقيت عدن

انتقالي شبوة يشدد على رفع جاهزية القوات الجنوبية على حدود المحافظة

عدن تايم/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة رئيس الهيئة لحمر علي لسود.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة سالم الشكلية، رحب لحمر بالحاضرين، مؤكداً على أهمية تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتطوير العمل المؤسسي بما يتواكب مع التطورات خلال المرحلة الراهنة، وما يخدم أبناء المحافظة.

وتطرق رئيس تنفيذية شبوة إلى مستجدات الأوضاع الخدمية والمعيشية المتصلة بحياة المواطنين في مختلف الجوانب بالمحافظة والتحديات الراهنة، مشدداً على أهمية الالتزام بالعمل التنظيمي، ومواصلة الجهود لتعزيز عمل المجلس بالمحافظة، وتنفيذ أنشطة الفصل الثاني بالمواعيد المحددة وفقاً للأهداف والمحددات التي تتضمنها مصفوفة الأنشطة والمشاريع.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام اعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، على حدود محافظة شبوة الغربية، مشددًا على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس العسكري لدى كافة منتسبي الاجهزة والوحدات العسكرية الجنوبية في المحافظة، داعية كافة أبناء المحافظة إلى المزيد من التلاحم ووحدة الصف لمواجهة المشاريع والأجندات السياسية المعادية للمحافظة والجنوب.

وناقش الاجتماع تقريراً قدمته الإدارة التنظيمية لأنشطة الفصل الثاني للإدارات، وتوزيع المهام على الأعضاء من أجل ضمان تنفيذها بشكل أفضل، مستعرضاً عدداً من المقترحات التي من شأنها تطوير أداء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمحافظة ومديرياتها، واتخذت بشأنها عدداً من القرارات والتوصيات المناسبة، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.