آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:41 ص

اخبار عدن


أفران عدن الخيرية تستعد لتدشين مشروع أضاحي العيد

السبت - 15 يونيو 2024 - 07:49 م بتوقيت عدن

أفران عدن الخيرية تستعد لتدشين مشروع أضاحي العيد

عدن/خاص:

تستعد هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) تدشين مشروع أضاحي عيد الأضحى المبارك للعام 2024م، في محافظات عدن، ولحج، وأبين.

وباشرت الهيئة، اليوم، تحميل ونقل البقر والأغنام من المزرعة في منطقة جعولة إلى محافظتي أبين، ولحج، ليتم ذبحها عقب صلاة عيد الأضحى.

وأوضح مدير المشاريع في أفران عدن الخيرية الأستاذ صالح البُري، أن حملة الأضاحي لهذا العام مستمرة وقد تم حتى الآن اعتماد 7 رؤوس بقر لمحافظة أبين، و 40 رأس غنم لمحافظة لحج، و 3 رؤوس بقر، و 180 رأس غنم لمحافظة عدن.

وأكد البُري، أن حملة توزيع لحوم الأضاحي تستهدف مئات الأسر المتعففة والمحتاجة التي لم تستطع توفير قيمة الأضحية نظراً للوضع المعيشي الصعب الذي تمر به بلادنا، معبراً عن شكره الجزيل لكل الداعمين ورجال الخير الذين يحرصون على تخفيف معاناة المحتاجين في هذه المواسم وإدخال السرور إلى قلوبهم.

وتواصل هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) للعام السادس على التوالي تنفيذ مشروع الأضاحي في محافظات عدن ولحج وأبين، لتعزيز مبادىء التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للفئات الفقيرة والمحتاجة، بما يعكس روح العيد وقيم التعاون.