آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 03:29 م

مجتمع مدني


فعالية احتفالية في التواهي بذكرى الاستقلال الجنوبي

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 05:12 م بتوقيت عدن

فعالية احتفالية في التواهي بذكرى الاستقلال الجنوبي

عدن تايم/نائله هاشم

برعاية وزير الدولة محافظ عدن / احمد حامد لملس اقامت السلطة المحلية لمديرية التواهي ممثلة بالمهندس/ كتبي عمر كتبي فعاليات احياء الذكرى ال٥٥ ليوم الجلاء بلتنسيق مع مبادرة عندي امل باشراف ادارة تنمية المراة والطفل في قاعة نادي الميناء الرياضي بالتواهي صباح( الثلاثاء) بحضور كلا من / عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج والاستاذه/ انتصار الجفري وكيل وزارة التعليم والتدريب المهني وكتبي عمر مامور التواهي.

وفي الحفل القى الاخ/ كتبي عمر مدير عام مديرية التواهي كلمة هنأ فيها كل ابناء الوطن بذكرى الاستقلال الوطني
كما هنأ القائمين على العمل مبادرة عندي امل ودائرة تنمية المراة والطفل على جهودهم الذي قدموها في تنظيم هذه الاحتفالية التي تعبر عن اهمية الاستقلال الوطني والمكاسب التي تحققت للوطن وكذلك 16يوم العنف ضد المرآة.
واشاد كتبي بالإنجازات التي تحققت لمديرية التواهي من المشاريع الحيوية وما ينتظرها في المستقبل.
كما القت الاستاذه/ سكرة عبدالرحيم مديرة دائرة المرأة والطفل كلمة في الحفل هنأت كل ابناءالوطن بذكرى الاستقلال الوطني بعد احتلال دام ١٢٩ عاما متمنيا ان ياتي العام القادم وبلادنا اكثر استقرارا وامنا وكدلك مناصرة المرآه النوع الاجتماعي 16يوم ضدالعنف . وعبرت عن سعادتها بجهود دائرة المراة والطفل في مديرية التواهي والمشاريع شاكرة مبادرة عندي امل .مؤكدة ان هناك العديد من الفعاليات التي ستنفذ في عدن والتي تخدم المدينة وابنائها.
وفي الحفل الدي شاركة فيه اطفال جمعية الفجر الجديد وجمعية الصم قدمت فقرات غنائية عبرا فيها عن سعادتهم بالاحتفال بذكرى الاستقلال المجيد ومسرحيات وعروض فنيه نالت استحسان الاخرين.