آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 09:52 ص

اخبار وتقارير


تاجر جنوبي يستعد لتدشين شركة طيران جديدة

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 11:43 م بتوقيت عدن

تاجر جنوبي يستعد لتدشين شركة طيران جديدة

عدن تايم/خاص

تداول العشرات من الصحفيين والنشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، بوست يبشر بقرب تدشين شركة طيران تتبع تاجر جنوبي خلال الفترة القادمة.

وحسب الصحفيين والنشطاء الذين رصد تعليقاتهم محرر عدن تايم : فإن الشركة المزمع تدشينها تحمل إسم "طيران عدن"، وهي أحدى شركات مجموعة القطيبي التجارية.

وأكد عدد من الصحفيين حقيقة شركة الطيران الجديدة المرتقبة وأنها تتبع التاجر الجنوبي القطيبي.

وفي هذا الصدد علق الصحفي ياسر اليافعي : "تقترب خطوات التدشين الكبيرة لشركة طيران عدن، إن قدوم هذا الطيران يشكل نقلة نوعية في مجال النقل الجوي، حيث سيكون له دور بارز في كسر حالة الاحتكار وتقديم بدائل جديدة ومنافسة للخطوط الجوية الحالية".

واضاف في تعليق رصده محرر عدن تايم : "هذه الخطوة ستساهم في تخفيف المعاناة عن المسافرين الذين يعانون من تكاليف السفر المرتفعة وضيق الخيارات المتاحة لهم".

وقال اليافعي : "كل التحية للمستمثرين الذين يقفون وراء هذا المشروع لما يتحلىون به من شجاعة ، إذ يقدمون استثمارات ضخمة في زمن تمر فيه البلاد باوضاع سياسية وأمنية واقتصادية صعبة، ونسأل الله لهم التوفيق".

وتابع : "نأمل أن يكون هذا المشروع الطموح بمثابة بداية لمزيد من المشاريع الاقتصادية التي تسهم في تعزيز الاستقرار وتوفير فرص العمل وتخفف من معاناة المواطنين".

ولفت في ختام تعليقه إلى أن : "الجنوب سوق واعد في كل القطاعات، والفرصة باتت متاحة اليوم امام الجميع".