آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 04:15 م

اخبار محافظات اليمن


إشادات بمستوى حملة النظافة التي استهدفت إزالة العشوائي في الطرق الرئيسة بلحج

الخميس - 16 نوفمبر 2023 - 04:49 م بتوقيت عدن

إشادات بمستوى حملة النظافة التي استهدفت إزالة العشوائي في الطرق الرئيسة بلحج

لحج ..محمد السلامي

لقت الحملة الشاملة التي تنفذ من قبل صندوق النظافة ومكتب الاشغال وشرطة المرور بالمحافظة ومديرية تبن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة .



وتنفذ الحملة من جولة الكراع مرورا بمنطقة بئر ناصر ومنطقة الفيوش حتى مفرق الوهط وتتواصل حتى مدينة الحوطة عاصمة المحافظة .



وتستهدف الحملة إزالة العشوائيات والسيارات الكبيرة والقاطرات المركونة على جانبي الطريق الرئيس من جولة الكراع بتبن حتى مفرق الوهط، وكذا إزالة الأكشاك العشوائية وباعة الخضار والفواكه والأسماك المنتشرين على طول الطريق الرئيسة والزامهم بالدخول الى السوق المركزي لبيع الخضار والفواكه والأسماك بصبر تبن والأسواق المخصصة لهم .



وعبر عدد كبير من المواطنين عن ارتياحهم لهذه الحملة والتي أثمرت بنتائجها الطيبة متمنين ان تطبق على الجميع الكبير قبل الصغير دون استثناء أحد، وبدون تمييز بين التاجر والمسؤول والمواطن العادي، بحيث يطبق النظام والقانون على الجميع دون مجاملة لأحد على الاخر.




وطالب المواطنين من قيادة السلطة المحلية بتفعيل دور الأجهزة الأمنية والرقابية والجهات المختصة ذات العلاقة بالمتابعة المستمرة وعدم السماح لاصحاب محلات مواد البناء والاكشاك والباعة المتجولين من العودة مجددا إلى الوضع السابق إلى ماكان عليه قبل هذه الحملة للحفاظ على توسعة الطريق وانهاء الفوضى والعشوائية والازدحام بحركة السير بالسيارات بالطريق الرئيس الذي يربط محافظة لحج بعدن.